هل يتوقف موسيماني عن التدريب بسبب مشروعه الجديد؟ مصدر يرد لـ كورة بلس

كتب : طارق طلعت

الأربعاء، 03 أغسطس 2022 02:41 م

shareicon

مشاركه

بيتسو موسيماني مدرب الأهلي السابق

بيتسو موسيماني مدرب الأهلي السابق

كشف مصدر مقرب من الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق لفريق الأهلي، عن خطة المدرب خلال الفترة المقبلة وهل يُعطل المشروع الذي أطلقه، مسيرته التدريبية في الوقت الحالي.

وكانت الشركة التي تتولى أعمال المدرب الجنوب أفريقي قد كشفت خلال الأيام الماضية عن اطلاق مشروع جديد تحت اسم Mastercalss  والذي يقوم فيه المدرب بتوجيه استشارات فنية للأندية في القارة السمراء.

 

 

وقال مصدر مقرب من بيتسو موسيماني من خلال تصريحات لـ Kora Plus : "المدرب لن يوقف أي خطة خاصة بالتدريب، التدريب هو شغف بيتسو موسيماني لكن كل ما في الأمر، أن المدرب ينتظر العرض المناسب والمشروع الذي يريده سواء على مستوى الأندية أو المنتخبات."

طالع أيضا..

وكالة أعمال موسيماني تُعلن بداية مهمة جديدة رفقة جهازه المعاون

موسيماني يعلق على انفراد كورة بلس: بدر بانون لديه إمكانيات رائعة

موسيماني يعلق على عدم ترشيحه لجائزة أفضل مدرب في إفريقيا

أين يذهب بيتسو موسيماني

مستقبل المدرب بيتسو موسيماني بات أمرًا يشغل كل المتابعين حيث ظهرت أنباء عن وجود مفاوضات بين المدرب وبين الاتحاد العراقي لكرة القدم وهو ما أوضحه  حجي غانم عريبي عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم والذي أكد أن الأمر لا يتجاوز أن قام أحد وكلاء اللاعبين بعرض اسم المدرب الجنوب أفريقي على الاتحاد العراقي لكرة القدم ولم يرتق إلى حدود المفاوضات الرسمية أو حتى على مستوى غير رسمي.

كما تواترت أنباء ربطت بين بيتسو موسيماني وبين نادي الوداد المغربي وهو ما نفاه مصدر مقرب من المدرب والذي أكد على أن هذه الأنباء غير صحيحة على الإطلاق.

لمتابعة أخر أخبار الانتقالات اضغط هنا